قم بالتمرير أو انقر فوق الصورة للتكبير

Novastar معالج فيديو HDR Master 4K

Novastar
Novastar-HDR- ماجستير
متوفر
$4,300.00
  HDR Master 4K الحائز على جائزة هو NovaStarأول معالج فيديو 4K HDR يحول محتوى SDR إلى تنسيق HDR. مُصمم باستخدام خوارزمية تحويل SDR المثلى إلى HDR ...

 

HDR Master 4K الحائز على جائزة هو NovaStarأول معالج فيديو 4K HDR يحول محتوى SDR إلى تنسيق HDR. تم تصميم الوحدة باستخدام خوارزمية تحويل SDR إلى HDR المثلى وتقنية التحجيم المتميزة ، وتوفر أداء معالجة رائعًا وجودة صورة فائقة وكثافة إدخال وإخراج ملحوظة في صندوق مضغوط للغاية. لم يكن جعل العالم HDR أسهل من أي وقت مضى.

4K HDR لتجربة بصرية مبهرة
بفضل موصلات الإدخال والإخراج الكاملة بدقة 4K وإمكانية تحويل SDR إلى HDR ، يتيح HDR Master 4K نطاقًا لونيًا أوسع ونطاقًا ديناميكيًا أكبر وعمقًا لونيًا أعمق ، وبالتالي يعرض المزيد من التفاصيل عن المناطق الساطعة والمظلمة في الصورة ويمنحك تجربة فائقة. تجربة بصرية واضحة وغامرة. علاوة على ذلك ، تتيح الوحدة إمكانية التحويل المجاني بين SDT و HDR10 / HLG ، مما يحل تمامًا مشكلة عدم وجود مصدر HDR.

تقنية تحجيم عالية الجودة ، تعيد إنتاج كل بكسل رائع
نظرًا لتزويده بخوارزمية قياس SuperView III ، ومحرك تحجيم متكيف مع المحتوى ، فإن HDR Master 4K يقضي بشكل فعال على مشاكل فقدان البيانات ، والحواف الخشنة ، وضبابية الحواف. لذلك ، تتم استعادة كل صورة إلى شكلها الأصلي.

موصلات 4K وفيرة بشكل مثالي لمعظم المستخدمين المطالبين
يوفر HDR Master 4K المصمم جيدًا مجموعة متنوعة من موصلات الإدخال والإخراج ضمن مساحة صغيرة ، بما في ذلك 1x HDMI 2.0 و 1x DP 1.2 و 4x 12G-SDI عبر بطاقة إدخال قابلة للتبديل و 2x HDMI 2.0 و 4x OPT و 4x 12G-SDI عبر بطاقتي إخراج قابلتين للتبديل. يلبي العدد الكبير من الموصلات جميع احتياجاتك في الميدان.

 

ميزات Novastar معالج فيديو HDR Master 4K

1x بطاقة إدخال قابلة للتوصيل
- عدد 1 منفذ DP 1.2 ، و 1 منفذ HDMI 2.0 ، و 4 x 12G-SDI
- مدخلات فسيفساء 3G-SDI
- ما يصل إلى ستة مداخل فيديو 4K × 2K @ 60Hz في وقت واحد

2x بطاقات الإخراج قابلة للتوصيل التي تنتج نفس الشيء

المحتوى بشكل متزامن
- واحد مع 1x HDMI 2.0 ومنافذ الألياف الضوئية 4x 10G
- الآخر مع موصلات خرج 1x HDMI 2.0 و 4x 12GSDI
- خرج فسيفساء 3G-SDI

تحويل مجاني بين SDR و HDR10 / HLG
- تحويل محتوى SDR إلى تنسيق HDR10 / HLG
- تحويل محتوى HDR10 / HLG إلى تنسيق SDR

استيراد ملف BKG و LOGO عبر محرك أقراص USB
- ما يصل إلى 10 صور BKG ، كل عرض أو ارتفاع يصل إلى 8192 بكسل
- ما يصل إلى 10 صور شعار ، كل عرض أو ارتفاع يصل إلى 512 بكسل

دعم صورة الفسيفساء

· كسب تباين قابل للتعديل وكسب تدرج رمادي منخفض للصورة الناتجة

· إعدادات مستوى الأسود لمصدر الإدخال لتحسين تأثير الصورة

· شاشة LCD مخصصة للرصد

· الاختبار الذاتي ومراقبة الحالة

وظيفة النسخ الاحتياطي المدخلات الساخنة

· تحجيم متكيف عالي الجودة لصورة الإخراج

· مساحة لون الإخراج قابل للتعديل ، ومعدل أخذ العينات وعمق البت

صورة طبقة التقليب ، المحاصيل المدخلات وقناع الطبقة

 Novastar معالج فيديو HDR Master 4K

Novastar معالج فيديو HDR Master 4K

تحميل المواصفات

Novastar مواصفات معالج الفيديو HDR Master 4K

Novastar دليل مستخدم معالج الفيديو HDR Master 4K

Novastar البرنامج الثابت لمعالج الفيديو HDR Master 4K

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

سياسة الارجاع

يمكنك إرجاع معظم العناصر الجديدة غير المفتوحة في غضون 30 يومًا من تاريخ الاسترداد لاسترداد الأموال بالكامل. سنقوم أيضًا بدفع تكاليف إعادة الشحن إذا كانت الإرجاع نتيجة لخطأنا (تلقيت عنصرًا غير صحيح أو معيب ، إلخ) ..

يجب أن تتوقع تلقي رد الأموال في غضون أربعة أسابيع من إعطاء الحزمة الخاصة بك إلى الشاحن العودة، ومع ذلك، في كثير من الحالات سوف تتلقى استرداد أسرع. هذه الفترة الزمنية تشمل الوقت العابر بالنسبة لنا لتلقي عودتك من الشاحن (شنومكس إلى شنومكس أيام عمل)، الوقت الذي يستغرق منا لمعالجة عودتك مرة واحدة نتلقى (شنومكس إلى شنومكس أيام عمل)، والوقت الذي يستغرقه البنك الذي تتعامل معه لمعالجة طلب استرداد الأموال (شنومكس إلى شنومكس أيام عمل).

إذا كنت بحاجة إلى إرجاع عنصر ما ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ، وعرض الطلب باستخدام رابط "إكمال الطلبات" ضمن قائمة "حسابي" وانقر فوق الزر "إرجاع عنصر (عناصر)". سنقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني باسترداد أموالك بمجرد استلامنا للبند المرتجع ومعالجته ..

الشحن

يمكننا أن السفينة إلى أي عنوان تقريبا في العالم. لاحظ أن هناك قيودًا على بعض المنتجات ، ولا يمكن شحن بعض المنتجات إلى وجهات دولية ..

عند وضع النظام، وسوف نقدر الشحن والتسليم مواعيد لك على أساس توافر العناصر الخاصة بك وخيارات الشحن التي تختارها. اعتمادا على مزود الشحن الذي تختاره، قد تظهر تقديرات تاريخ الشحن على صفحة عروض أسعار الشحن.

يرجى ملاحظة أن أسعار الشحن للعديد من العناصر التي نبيعها تعتمد على الوزن. يمكن العثور على وزن أي عنصر من هذا القبيل في صفحة التفاصيل الخاصة به. لتعكس سياسات شركات الشحن التي نستخدمها ، سيتم تقريب جميع الأوزان إلى الجنيه الكامل التالي ..

1) خلفية فنية قوية. Eager-LEDينتمي .com إلى EagerLED، شركة متخصصة في تصنيع شاشات LED في Shenzhen الصين. EagerLEDيتمتع مهندسو الشركة بخبرة جيدة في جميع أنواع تكوين وتشغيل بطاقة وحدة التحكم LED وإنتاجها واستخدامها لشاشات LED.

2) لا طلب موك على جميع منتجاتنا. يمكنك شراء حتى عينة واحدة لاختبار منتجاتنا قبل تقديم الطلبات بالجملة. العديد من الموردين الآخرين لديهم طلب صارم لموك ، وهو أمر غير مناسب للمشترين.

3) الدفع السريع والآمن. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان من خلال Paypal ، والتي توفر حماية كاملة للمشتري وتتجنب الاضطرار إلى مشاركة أي من معلوماتك المالية.

4)) مراقبة الجودة الجيدة. يقوم الفنيون لدينا بفحص جميع المنتجات بجدية قبل التعبئة والتغليف.

5) فترة ضمان طويلة. جميع منتجات وحدات تحكم LED التي تشتري منها Eager-LED.com تحت الضمان لمدة عامين. يمكنك إرسال المنتجات المعيبة إلينا لإصلاحها خلال فترة الضمان ، وسنقوم بإصلاحها وإرسالها إليك مرة أخرى. يتحمل المرسل تكلفة الشحن.

6) دعم جيد من مهندسينا الناطقين باللغة الإنجليزية. قبل وبعد البيع ، يمكنك الحصول على الدعم الكامل من مهندسينا الذين يجيدون اللغة الإنجليزية.
لديك سؤال؟ اتصل بنا الآن!
Novastar معالج فيديو HDR Master 4K
لقد تم اشتراكك بنجاح!

Roll over or click image to zoom in

Novastar HDR 4K Master LED Display Video Processor

Novastar
Novastar-HDR-Master
In stock
$4,300.00
  The award-winning HDR Master 4K is NovaStar's first 4K HDR video processor converting SDR content into HDR format. Engineered with the optimal SDR to HDR converting algorithm...

 

The award-winning HDR Master 4K is NovaStar's first 4K HDR video processor converting SDR content into HDR format. Engineered with the optimal SDR to HDR converting algorithm and outstanding scaling technology, the unit empowers great processing performance,superior image quality, remarkable input and output density in a highlycompact box. Making the world HDR has never been easier.

4K HDR for impressive visual experience 
With full 4K input and output connectors and SDR to HDR converting capability, the HDR Master 4K enables a wider color gamut, larger dynamic range and deeper color depth, thus displaying more details of the bright and dark areas of an image and giving you a super clear and immersive visual experience. Furthermore, the unit empowers free converting between SDT and HDR10/HLG, perfectly solving the problem of the absence of an HDR source.

High-grade scaling technology, reproducing every exquisite pixel 
Equipped with SuperView III scaling algorithm, a content-adaptive scaling engine, the HDR Master 4K effectively eliminates the problems of data loss, rough edges and edge blurring. Therefore, every image is restored to its original look.

Abundant 4K connectors perfectly for most demanding users 
The well-designed HDR Master 4K provides a variety of input and output connectors within a small footprint, including 1x HDMI 2.0, 1x DP 1.2 and 4x 12G-SDI via a swappable input card, 2x HDMI 2.0, 4x OPT and 4x 12G-SDI via two swappable output cards. The high amount of connectors meet all your needs in the field.

 

Features of Novastar HDR 4K Master LED Display Video Processor

· 1x pluggable input card 
− 1x DP 1.2, 1x HDMI 2.0 and 4x 12G-SDI 
− 3G-SDI mosaic input 
− Up to six 4K×2K@60Hz video inputs simultaneously

· 2x pluggable output cards that output the same

· content synchronously 
− One with 1x HDMI 2.0 and 4x 10G optical fiber ports 
− The other one with 1x HDMI 2.0 and 4x 12GSDI output connectors 
− 3G-SDI mosaic output

· Free conversion between SDR and HDR10/HLG 
− Convert SDR content to HDR10/HLG format 
− Convert HDR10/HLG content to SDR format

· BKG and LOGO file importing via a USB drive 
− Up to 10 BKG images, each width or height up to 8192 pixels 
− Up to 10 LOGO images, each width or height up to 512 pixels

· Image mosaic supported

· Adjustable contrast gain and low grayscale gain of the output image

· Input source black level settings for better image effect

· An LCD screen dedicated to monitoring

· Self-test and status monitoring

· Input hot backup function

· High-quality adaptive scaling of the output image

· Adjustable output color space, sampling rate and bit depth

· Layer image flipping, input crop and layer mask

 

Download Specification

Novastar HDR 4K Master LED Display Video Processor Specification

Novastar HDR 4K Master LED Display Video Processor User Manual

Novastar HDR 4K Master LED Display Video Processor Firmware

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Returns Policy

You may return most new, unopened items within 30 days of delivery for a full refund. We'll also pay the return shipping costs if the return is a result of our error (you received an incorrect or defective item, etc.)..

You should expect to receive your refund within four weeks of giving your package to the return shipper, however, in many cases you will receive a refund more quickly. This time period includes the transit time for us to receive your return from the shipper (5 to 10 business days), the time it takes us to process your return once we receive it (3 to 5 business days), and the time it takes your bank to process our refund request (5 to 10 business days).

If you need to return an item, simply login to your account, view the order using the "Complete Orders" link under the My Account menu and click the Return Item(s) button. We'll notify you via e-mail of your refund once we've received and processed the returned item..

Shipping

We can ship to virtually any address in the world. Note that there are restrictions on some products, and some products cannot be shipped to international destinations..

When you place an order, we will estimate shipping and delivery dates for you based on the availability of your items and the shipping options you choose. Depending on the shipping provider you choose, shipping date estimates may appear on the shipping quotes page.

Please also note that the shipping rates for many items we sell are weight-based. The weight of any such item can be found on its detail page. To reflect the policies of the shipping companies we use, all weights will be rounded up to the next full pound..

1)Strong technical background. Eager-LED.com belongs to EagerLED, a professional LED screen manufacturer in Shenzhen China. EagerLED’s engineers are well experienced in all kinds of LED controller card configuration and operation and producing and using LED screens.

2)No MOQ request on all our products. You can buy even one sample to test our products before placing bulk orders.Many other suppliers have strict MOQ request,which is not convenient for buyers.

3)Quick and safe payment. You can pay by credit card through Paypal, which offers complete buyer protection and avoids having to share any of your financial information.

4))Good quality control. Our technicians inspect all the products earnestly before packaging.

5)Long warranty period. All LED controller products you buy from Eager-LED.com are under two years warranty. You can send the defective products back to us for repair during the warranty period, and we will repair them and send back to you. The shipping cost is afforded by sender.

6) Good support from our English-speaking engineers. Before and after sales, you can get full support from our engineers, who are proficient in English.
Have question? Contact Us Now!
Novastar HDR 4K Master LED Display Video Processor
You have successfully subscribed!